Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

إدارة الجمعية

القواعد المنظمة

 

1. يدير الجمعية مجلس إدارة مكون من تسعة أعضاء تنتخبهم الجمعية العمومية للجمعية لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد.
2. ينتخب أعضاء مجلس الإدارة الجديد من بين أعضائه رئيساً للمجلس. .
3. يعين مجلس الإدارة من بين أعضائه أميناً للسر وكذلك أميناً للمال يكون مسئولا أمام المجلس عن الأعمال والتصرفات المالية للجمعية. .
4. يقوم مراجع حسابات الجامعة بمراقبة حسابات الجمعية وميزانيتها مرة في كل نهاية سنة مالية ويقدم تقريره إلى مجلس الإدارة ليعرض مع الحساب الختامي على الجمعية العمومية.
5. يقوم مجلس الإدارة بتحديد اختصاصات كل من الرئيس ونائبه وأمين السر وأمين المال

 

تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 2:07ص